Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

وحيد راضى يكتب: أين مرشحو الرئاسة مما يحدث؟



إذا قمت بالبحث عن المرشحين لرئاسة الجمهورية سوف تجدهم منتشرين فى كل مكان فى الجمهورية سواء كان قريبا أو بعيدا، وذلك ليس من أجل حل مشكلة فى مكان ما ولكن من أجل الترويج عن برنامجهم الانتخابى.

هذا البرنامج الذى لا نعرف عنه أى شىء وكأنة سر قومى كلما سألت أحد المرشحين عن بنود برنامجه يرد عليك وبسرعة ويقول ما زال الوقت مبكرا للإفصاح عنه.

بالرغم من أن مصر دولة مليئة بالمشكلات فى كافة المجالات إلا أنها فرصة لمن يرغب فى قيادة أمور البلاد حتى يناديه كرسى الحكم دون أن يسعى هو إليه وذلك من خلال تقديم حلول فعلية للمشكلات الموجودة فى المجتمع.

لدينا حتى الآن أكثر من خمسة عشر مرشح للرئاسة وكل مرشح منهم لديه ثقة عمياء بأنه رئيس مصر القادم وتقريبا يظهرون بصفة شبة مستمرة فى وسائل الإعلام المختلفة ليس كى يقدموا لنا حلولا تساعد الحكومة فى مشكلات إن استمرت فهى ميراث لهم عليهم أن يحلوها فيما بعد.

كما يشعر كل مرشح بأن برنامجه هو الذى سينقل مصر إلى صفوف الدول المتقدمة لذلك يحتفظ بسريته. وهذا يجعلنا ندرك أن فكر المرشحين كما هو لم يتغير فالكل يعمل من أجل مصلحته الشخصية فقط.

منذ أيام قليلة كان هناك اجتماعا لسبعة من مرشحى الرئاسة مع ائتلاف شباب الثورة بناء على طلب الائتلاف وذلك لإبلاغهم عن مطالبهم واتسم هذا الاجتماع بالسرية التامة.

لماذا لا نرى اجتماعا مثل هذا لجميع المرشحين للخروج بحل لمشكلة من مشكلات البلد، إنما لا نرى منهم سوى سياسة الشعارات لكسب الجمهور نرى منهم من يصرح بحق المرأة فى الانتخابات، ومنهم من يقول إنه سيلغى الطوارئ، وآخر سيلغى اتفاقية السلام ويمنع تصدير الغاز لإسرائيل وغيرها.. كل هذه التصريحات سيتمكنون منها بعد عمر طويل بعد الانتخابات لكن أين الحلول لإنقاذ البلاد فى الوقت الحالى، حتى الآن لا نعرف على أى أساس سوف يختار الشعب رئيسه.
يتضح لنا من تحركات كل المرشحين للرئاسة أنهم يسيرون فى اتجاه، وما يحدث فى البلاد يسير فى اتجاه معاكس تماما.

1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب فلاش

إرسال تعليق

 
-